وزارة الزراعة Alsco Software

وزير الزراعة يثمن للمرأة العراقية تضحياتها ودورها الساند في محاربة الإرهاب والفساد

احتفت وزارة الزراعة / دائرة التخطيط والمتابعة / قسم الدراسات والسياسات الزراعية العامة بعيد المرأة العالمي وتضحيات المرأة العراقية بشكل خاص لدورهن الساند للرجل ومكافحتهن الإرهاب والفساد ، وبحضور الوكيل الفني لوزارة الزراعة الدكتور مهدي ضمد القيسي والوكيل الإداري للوزارة الدكتور مهدي سهر الجبوري ومعاون مدير عام دائرة مكتب المفتش العام في الوزارة  والناطق الرسمي فيها السيد حميد النايف ، بالإضافة إلى حضور معاون مدير عام دائرة العلاقات في هيئة النزاهة ، كما حضرها جمع غفير من موظفات الوزارة .

وذكر قسم العلاقات والإعلام والتعاون الدولي إن الوكيل الفني للوزارة ألقى كلمة بالمناسبة نقل فيها تحيات السيد الوزير لجميع موظفات الوزارة مع تقديم الشكر والتقدير لهن، مضيفا إن المرأة قد عانت الأمرين لأنها تحملت دوما متاعب العمل والبيت على حدا سواء .

كما ألقى الناطق الرسمي للوزارة كلمة ثمن فيها دور المرأة الريادي ودورها في بناء الأسرة من خلال تربيتها لابناءها على حب الوطن والالتزام بالضوابط الأخلاقية .

كما تضمن الحفل عرض فلم بعنوان( شموس عراقية ) تحدث عن النساء العراقيات الرائدات الخالدات  في التاريخ العراقي ومكانتهن الاجتماعية .

كما ألقى الدكتور سداد محمد يونس محاضرة  بعنوان (دور المرأة في مكافحة الفساد ) بين فيها الآثار المترتبة على ظاهرة الفساد وآثاره الجسيمة على المرأة والأطفال بشكل خاص وعلى منظومة القيم الثقافية لذلك البلد .

وفي ختام الحفل تقدمت مسؤولة المرأة في الوزارة السيدة الهام جواد بالنيابة عن موظفات الوزارة بالشكر الجزيل للسيد الوزير تكريمه لهن .  

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 15-03-2017 | الوقـت: 12:56:34 مساءا | قراءة : 81 |

 

Unsecure Version, License Has Expired